1. عمل الخطة الإعلامية للعلاقات العامة ورفعها لإدارة المكتب.

  2. التواصل مع المستفيدين من خلال قنوات الاتصال المختلفة.

  3. تجهيز وإدارة المنشورات الإلكترونية والورقية الخاصة بالمكتب والإدارات التابعة له.

  4. تنظيم البرامج التوعوية والفعاليات الخاصة.

  5. إدارة وتحديث محتوى الموقع الإلكتروني.

  6. تعزيز حضور المكتب في المناسبات الرسمية والمشاركة فيها

  7. التوعية فيما يخص أنشطة ومساهمات المكتب والإدارات التابعة له.

  8. تجهيز الحملات الإعلانية والفعاليات.

  9. تجهيز الاستبانات الخاصة بالبرامج التوعوية بالتنسيق مع إدارة الاستراتيجية.

  10.  توثيق البرامج التوعوية والفعاليات الخاصة بالمكتب.

  11. متابعة نظام تواصل والإشراف على البريد الرسمي للمكتب.

  12. إعداد التقارير الدورية بإنجازات القسم والاقتراحات لتطويرها ورفعها لإدارة المكتب.​